وكالة العمادة للإسكان والتغذية

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على نبينا محمد وأله وصحبه أجمعين، أما بعد: 
يسرني أن أرحب بكم في موقع وكالة الإسكان والتغذية في عمادة شؤون الطلاب وبهذه المناسبة أتقدم بخالص الشكر والتقدير للمسئولين في الجامعة على الدعم وعلى رأسهم معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم والشكر موصول لجميع العمادات والكليات والإدارات المساندة. 
فإن انطلاقا من حرص جامعة حائل على تهيئة الجو التعليمي المتميز لطلابها، والعمل على تذليل العقبات التي قد تعترض طرق طلابها نحو التفوق والتميز الدراسي، وحرصًا على سلامتهم، وحيث أن بعض طلاب الجامعة يسكن في مناطق نائية، ويقطعون مسافات طويلة للوصول إلى الجامعة، لذا فإن توفير الإسكان المناسب لهؤلاء الطلاب له دور كبير في استقرارهم وزيادة التحصيل العلمي لديهم. من أجل ذلك وفرت الجامعة سكنا للطلاب داخل المدينة الجامعية، يستفيد منه الطلاب القادمون من خارج مدينة حائل وكذلك وفرت سكناً آخر لطلاب المنح القادمين من خارج المملكة.
وعلى صعيد آخر فإن إدارة التغذية تطلع بدور مهم داخل منظومة الوكالة، حيث تقوم الإدارة بالإشراف الكامل على خدمات التغذية الطلابية الرئيسية والحرص على تقديم الخدمة بمواصفات عالية من خلال عدد من الشركات المتخصصة في مجال الخدمات الغذائية، كما تحرص إدارة التغذية على أن تكون جميع خدمات التغذية المقدمة على مستوى صحي وغذائي عالي وأن تتناسب مع جميع الأذواق.
نأمل أن يجد الزائر الكريم في هذا الموقع كل ما يتعلق بخصوص الإسكان أو التغذية ونتطلع إلى تواصلكم الكريم من خلال مقترحاتكم وآرائكم الهادفة. 
سائلا المولى عز وجل أن يوفق الجميع لأداء المهام المنوطة بهم على أكمل وجه.

وكيل عمادة شؤون الطلاب للإسكان والتغذية
د/ صالح بن عبد الله الرشودي